الجمعة، 23 أكتوبر، 2009

مشاهدة مباراه مصر والجزائر بث مباشر


مشاهدة مباراه مصر والجزائر بث مباشر

مباراة مصر - الجزائر اليوم, مباراة مصر - الجزائر اليوم 14-11-2009 على ستاد القاهره, مباراة مصر والجزائر, مباراة مصر والجزائر تصفيات كأس العالم, مباراة مصر والجزائر تصفيات كأس العالم 2010, مشاهدة مباراة مصر - الجزائر, مشاهدة مباراة مصر والجزائر, مشاهدة بث مباشر اونلاين مباراة مصر والجزائر, اونلاين مباراة مصر - الجزائر, اونلاين مباراة مصر والجزائر, بث مباشر مباراة مصر - الجزائر, بث مباشر مباراة مصر والجزائر
مباراة, مصر, -, الجزائر, اليوم,, مباراة, مصر, -, الجزائر, اليوم, 14-11-2009, على, ستاد, القاهره,, مباراة, مصر, والجزائر,, مباراة, مصر, والجزائر, تصفيات, كأس, العالم,, مباراة, مصر, والجزائر, تصفيات, كأس, العالم, 2010,, مشاهدة, مباراة, مصر, -, الجزائر,, مشاهدة, مباراة, مصر, والجزائر,, مشاهدة, بث, مباشر, اونلاين, مباراة, مصر, والجزائر,, اونلاين, مباراة, مصر, -, الجزائر,, اونلاين, مباراة, مصر, والجزائر,, بث, مباشر, مباراة, مصر, -, الجزائر,, بث, مباشر, مباراة, مصر, والجزائر

رhttp://www.n-heart.com/vb/uploaded/2_01238625270.jpg

توقعات مباراة مصر و الجزائر + مشاهدة بث مباشر

http://www.news.gov.kw/a/17072

من سيفوز ؟؟؟



توقعات مباراة مصر و الجزائر + مشاهدة بث مباشر
تشكيل منتخب مصر


توقعات مباراه مصر و الجزائر 14/11/2009 نوفمبر


توقعات مباراة مصر و الجزائر + مشاهدة بث مباشر

نعرض عليكم استفتاء توقعات نتيجة مباراة مصر والجزائر

ولمشاهدة المباراة اونلاين - سوف نعرض المباراة وقت بثها
قريباً من هنا

نتمنى لكم مشاهده ممتعا

مع روفانا اون لاين

كله يعمل تعليق ويتوقع النتائج ؟؟

يحتل منتخب الجزائر لكرة القدم ضيفا على استاد القاهرة يوم 14 نوفمبر 2009 في مباراة مصيرية تحدد من الفائز ببطاقة الترشح لمونديال جنوب افريقيا 2010
شاهد مباشرة مباراة ماتش مصر والجزائر في تصفيات كاس العالم 2010 مباشرة اونلاين على النت بث مباشر وحى.



انتظرونا وقت المباراة ان شاء الله يوم 14 نوفمبر


سيتم وضع القنوات الاجود ويتم التغير بينها لاستبعاد القنوات المعطوبة، كما سيتم نقل احداث المباراة كتابية


يحتل الفريق الجزائري قمة المجموعة برصيد 13 نقطة
مصر 10 نقاط
زامبيا 4 نقاط
رواندا نقطة واحدة

يحتاج المنتخب الوطني للفوز بفارق هدفين لربح بطاقة التاهل لمونديال جنوب افريقيا واي نتيجة غير ذلك تؤهل فورا المنتخب الجزائري.
ولكن يمكن في حال انتهاء المباراة 2 - 1 لعب ضربات جزاء ترجيحية لتحديد رابح بطاقة التاهل وذلك لتساوي الفرقتين في الاهداف والنقاط





جميع الاخبار عن حسبة برما المعقدة للمجموعة الان وموقف الفرق :


المصري اليوم يقول :
اختلفت الآراء في تفسيرها للائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» والمعايير التي حددها لتحديد ترتيب المجموعات، وما إذا كان يكفي مصر الفوز بهدفين للتأهل مباشرة استنادا لنتيجة مباراتي المواجهة المباشرة مع الجزائر، أم يتم في هذه الحالة اللجوء للقرعة أو مباراة فاصلة كما تنص اللائحة في حالة موافقة لجنة الفيفا أو كانت الأجندة الدولية تسمح بإقامتها.

ومن المعروف أن المباراة الأخيرة في المجموعة الثالثة التي ستجمع مصر والجزائر ستقام يوم 14 نوفمبر المقبل، وأيام الأجندة الدولية محددة في الفترة من 14 - 18 نوفمبر. وبالتالي فإن هناك إمكانية لإقامة المباراة الفاصلة في حالة اللجوء إليها يوم 18 نوفمبر باعتباره آخر موعد في الأجندة خلال عام 2009، حيث ستجرى قرعة كأس العالم في ديسمبر المقبل. وفي ضوء ذلك خاطب اتحاد الكرة المصري نظيره الدولي لتفسير المعايير بدقة أكثر، وتحديد موعد المباراة الفاصلة والبلد المحايد الذي سيستضيفها.

وفيما يلي النظام المعتمد من الفيفا، والذي يتم على أساسه تحديد المعايير في ترتيب فرق المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010:

- الحصول علي أكبر عدد من النقاط بعد إجراء كل مباريات المجموعة.

- فارق الأهداف في كل مباريات المجموعة.

- أكبر عدد من الأهداف المسجلة في كل مباريات المجموعة.

- في حال التعادل بين فريقين أو أكثر بعد الاحتكام للمعايير المشار إليها أعلاه، سيتم تحديد ترتيب الفرق حسب المعايير التالية:

- أكبر عدد من النقاط المتحصل عليها في مجموعة المباريات التي تجمع بين الفرق المعنية ضمن فعاليات المجموعة.

- فارق الأهداف الناتج في مجموع المباريات التي تجمع بين الفرق المعنية ضمن فعاليات المجموعة.

- أكبر عدد من الأهداف المسجلة في مجموع المباريات التي تجمع بين الفرق المعنية ضمن فعاليات المجموعة.

- قرعة من قبل لجنة fifa التنظيمية.

وقد يتم اللجوء إلي مباراة فاصلة عوضًا عن القرعة للحسم بين الفرق المتساوية، وذلك بمصادقة لجنة fifa التنظيمية وفي حال سماح برنامج fifa للمباريات الدولية بذلك.

ويرى "هاني أبوريدة" عضو الاتحاد الدولي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد المصري، أن منتخب مصر يحتاج للفوز بثلاثة أهداف نظيفة على الجزائر حتى يضمن التأهل للمونديال، وقال: "أما في حالة فوز مصر بهدفين نظيفين فإن المنتخبين يتعادلان في كل شئ، وبالتالي يتم الاحتكام للقرعة أو أداء مباراة فاصلة".

فيما قالت مجلة «فرانس فوتبول» إن فوز الجزائر على رواندا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أعطاها فرصة أفضل عن مصر في التأهل لمونديال عام 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا، ولكنه صعب المهمة عليها للحصول على بطاقة التأهل، على أساس أنه أصبح يكفي مصر أن تفوز بهدفين نظيفين في استاد القاهرة في 14 نوفمبر المقبل لتحصل على بطاقة التأهل للمجموعة الثالثة.

وتحت عنوان «حسبة برمة»، تناولت المجلة الفرنسية اللقاء المرتقب بين مصر والجزائر.. وقالت إن مصر ستحصل على بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة لو فازت في القاهرة بهدفين نظيفين، حيث سيحسب لمصر في هذه الحالة الهدف الذي سجله أبوتريكة في مرمي الجزائر في مباراتهما التي انتهت بهزيمة مصر «1/3» في مباراة الذهاب بين الفريقين بهدفين على أساس أن الهدف الذي يسجله الفريق الضيف في مرمى صاحب الأرض يحسب بهدفين في حالة تساوي الفريقين في عدد النقاط والأهداف.

المعروف أن رصيد الجزائر ارتفع إلى 13 نقطة بفوزها على رواندا، وهو نفس الرصيد الذي يمكن أن تجمعه مصر في حالة فوزها على الجزائر يوم 14 نوفمبر المقبل.

وقالت المجلة إن مصر ستصل إلي مونديال جنوب أفريقيا لو فازت على الجزائر في معركة 14 نوفمبر باستاد القاهرة بنتيجة 2/صفر أو 4/1 أو بأي بنتيجة أكثر من ذلك، في حين أن الجزائر ستصل إلي جنوب أفريقيا لو فازت بأي نتيجة أو تعادلت أو حتى هزمت من مصر بنتيجة 4/2 أو 5/3 أو 6/4 إلخ، حيث ستحسب في هذه الحالة الأهداف التي تسجلها الجزائر في القاهرة بهدفين، بوصفها أهدافاً تسجل خارج أرضها في مرمي الفريق المضيف.

أما في حال فوز مصر على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في موقعة 14 نوفمبر، فإن الفريقين سيتساويان في هذه الحالة ليكون لكل منهما 10 أهداف، وعليه 5 أهداف، وهنا تنص قواعد الفيفا على أن يلعب الفريقان مباراة فاصلة أو يحتكمان إلي القرعة.



ومن دار الحياة :
رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) عبدالمنعم حسين (شطة) يؤكد أن لوائح الفيفا المنظمة لتصفيات المونديال لا تضمن لمصر الصعود في حال الفوز على الجزائر بفارق هدفين في الجولة الأخيرة. وقال شطة: "تحدثت مع مسؤول من الفيفا وأكد لي انه إذا تساوت مصر مع الجزائر في فارق الأهداف فسيتم الاحتكام لمباراة فاصلة أو للقرعة إذا لم تر الفيفا وقتاً لشغل المباراة في أجندتها الدولية".
وكانت لوائح الفيفا الماضية تقضي باحتساب الهدف المسجل خارج الأرض حال تساوي فريقين في عدد النقاط وفي فارق الأهداف بهدفين إلا أن اللوائح الجديدة بحسب تصريحات مسؤول الكاف لا تعطي للهدف المسجل خارج الأرض أي أهمية.
وأكد المتخصص في شؤون الرياضة العالمية الإعلامي طارق الأدور أن فرص المنتخب المصري في بلوغ المونديال أصبحت كبيرة جداً بعد فوز الجزائر على رواندا 3-1 فقط، وشدد على أن فوز مصر بهدفين يجعل الفريقين متساويين في كل شيء سواء عدد النقاط أو فارق الأهداف بعدما ألغت لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم الجديدة قاعدة الهدف بهدفين خارج الملعب.
وأضاف: "البند الأول في لوائح الفيفا يبدأ بأكبر عدد من النقاط التي تحصل عليها كل فريق وحال الفوز على الجزائر بهدفين يتساوى الفريقان في كل شيء سواء عدد النقاط أو فارق الأهداف".
وتابع: "البند الثاني هو فارق الأهداف بين الفريقين في كل مباريات المجموعة يليها المواجهات المباشرة بين الفريقان وأي منهم سجل أهدافاً أكثر في اللقاءين".
وقال: "حال التساوي في كل شيء يحتكم الفيفا إلى القرعة كما ورد في البند رقم 7 أو إقرار اللجنة المنظمة بإقامة لقاء فاصل على أرض محايدة قد تكون أوروبا إذا سمحت الأجندة الدولية بذلك".
وفى المقابل أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر أن فوز مصر على الجزائر بفارق هدفين في الجولة الأخيرة يضمن لها الصعود إلى المونديال، والحديث نفسه أقره المحكم بالفيفا فتحي نصير. وأكد مدير التسويق في الاتحاد الأفريقي عمرو شاهين أن القرعة ستحسم تأهل مصر حال الفوز على الجزائر بفارق هدفين، وأشار إلى أن الفيفا يستطيع أن يقرر إقامة مباراة فصلة.



اما جريدة الراي فتقول :
لم تنم الجماهير المصرية ليلتها وراحت تضرب أخماسا في أسداس لتعرف مصير منتخبها من التأهل، وكم من الأهداف مطلوبا أن يفوز بها في لقاء المنتخبين يوم «14» نوفمبر المقبل بالقاهرة، بعدما دخل المنتخبان نفق «حسبة برما».. كل منهما يحسب حساباته من الآن، وبعدما وصل الفريقان إلى مباراة فاصلة وحاسمة وأكثر سخونة من أي نهائي لأي بطولة لما بين الفريقين من حساسيات كبيرة، وأيضا بين الجماهير في كل منهما.
الفوز رفع رصيد الجزائر إلى «13» نقطة تاركا خلفه المنتخب المصري بـ «10» نقاط، وأصبحت قضية الأهداف هي الشغل الشاغل لجماهير البلدين، وقد تضاربت الأقوال والحسابات عقب انتهاء مباراة الجزائر ورواندا، وكل أدلى بدلوه في القضية حسب علمه، وحسب فهمه للوائح الاتحاد الدولي، وراح المحللون الرياضيون والخبراء في القنوات الفضائية والمحلية يسوقون الحجج التي ترجح كفة رأيهم في حسابات المجموعة.
فوز المنتخب الجزائري على رواندا رفع رصيده من النقاط إلى «13» ومن الأهداف إلى «9» ودخل مرماه هدفان، أي أن الفارق أصبح «7» أهداف، بينما رصيد مصر من النقاط «10» ومن الأهداف «7» ودخل مرماها «4»، أي أن الفارق أصبح «3» أهداف.. ومن هنا كثرت الحسابات بين الجماهير والمحللين والخبراء لمعرفة فرص كل منتخب.
وعموما الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» حدد ترتيب أي مجموعة وتأهل أي فريق كالآتي:
يحتل الصدارة صاحب أكبر رصيد من النقاط، وفي حالة التساوي يتم النظر إلى فارق الأهداف للفريقين المتعادلين في عدد النقاط، ثم يتم النظر للمنتخب الذي أحرز عددا أكبر من الأهداف...وفي حالة تساوي فريقين في كل ما سبق يتم النظر إلى أكبر عدد من النقاط في مباراتي الفريقين المتنافسين،.أو فارق الأهداف بين الفريقين.
- أو الفريق الذي أحرز أكبر عدد من الأهداف في منافسه.
- أو تجرى قرعة من جانب اللجنة المنظمة.
- وإذا وجدت اللجنة المنظمة أن الأجندة الدولية تسمح بإقامة مباراة فاصلة فتقام مباراة في أرض محايدة بدلا من القرعة، وإذا انتهت المباراة بالتعادل يتم لعب وقت إضافي ثم ركلات ترجيح.
وبالنظر للوائح الاتحاد الدولي فإن احتمالات مباراة مصر والجزائر المرتقبة ستكون كالاتي:
- إذا فازت مصر بفارق هدف واحد تتأهل الجزائر إلى كأس العالم.
- إذا فازت مصر بفارق هدفين تقرر اللجنة المنظمة إقامة قرعة أو مباراة فاصلة.
- إذا فازت مصر بفارق ثلاثة أهداف تتأهل بفضل فارق الأهداف الأفضل.
- إذا تعادل الفريقان أو فازت الجزائر تتأهل مباشرة لكأس العالم.
بينما كان هناك أصحاب رأي آخر، وهو الذي مالت إليه الجماهير المصرية، لأنه الأسهل بالنسبة لفريقها وتتمنى أن يكون هو الأرجح.. أن يتمكن منتخب مصر من الفوز بهدفين نظيفين ليرتفع نقاطها إلى «13» وتتساوى مع الجزائر ويصبح فارق الأهداف متساويا بين المنتخبين «5» (حيث سيكون كل منهما قد سجل تسعة أهداف ودخل مرماه أربعة، وبالاحتكام إلى نتيجة المباراتين يتساوى الفريقان، ولكن في هذه الحالة يكون الهدف الذي أحرزه أبوتريكة في مباراة الذهاب التي انتهت «3-1» للجزائر مفعول السحر ويتأهل به المنتخب المصري.. على اعتبار أنه سيحتسب في هذه الحالة بهدفين لأنه جاء على ملعب المنافس.
وأصحاب هذا الرأي يرون أن فوز مصر «3-1» وهي نتيجة مباراة الذهاب يعني الاحتكام إلى اللعب النظيف الذي يؤيده الفيفا.
وفي المباراتين بمعنى أن يخرج من التصفيات الفريق الذي حصل لاعبوه على عدد أكبر من البطاقات الصفراء والحمراء.. تجنبا لإقامة مباراة فاصلة
ومن جانبه، صرح رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم«كاف» عبدالمنعم حسين «شطة».. بأن لوائح الفيفا المنظمة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 لا تضمن لمصر الصعود للمونديال في حالة الفوز على الجزائر بفارق هدفين في الجولة الأخيرة.
وقال: تحدثت مع مسؤول من الفيفا صباح يوم مباراة الجزائر ورواندا وأكد لي إنه إذا تساوت مصر مع الجزائر في فارق الأهداف فسوف يتم الاحتكام لمباراة فاصلة في أوروبا أو للقرعة إذا لم تر الفيفا وقتاً لشغل المباراة في أجندتها الدولية.




تقديم موعد المباراة :
طلب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن سمير زاهر من الاتحاد الدولى إقامة مباراة مصر والجزائر التى ستجمع الفريقين بالقاهرة فى الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم فى يوم 13 نوفمبر بدلاً من 14 نوفمبر الموعد المحدد للقاء من قبل بحسب ما نشر موقع "أخبارك دوت نت" . وجاء طلب الاتحاد المصري بتقديم المباراة يوم واحد فقط ليس لأسباب فنية، ولكن جاء الطلب من باب التفاؤل، حيث أقيم لقاء مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم بإيطاليا 1990 في 13 نوفمبر 1989 باستاد القاهرة وفازت مصر بهدف حسام حسن وتأهلت للمونديال

ازمة تاشيرات الجزائريين:
أكد السفير عبد العزيز سيف النصر أن السفارة المصرية "ترحب بالأخوة الجزائريين الراغبين في حضور المباراة التي ستقام في القاهرة يوم 14 نوفمبر القادم في إطار المجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا" ، معربا عن ثقته في أن المباراة ستتم في جو رياضي وأخوي بين فريقين شقيقين. يذكر أن مباراة مصر والجزائر المقبلة ستحدد الفريق الذي سيتأهل إلى كأس العالم عن المجموعة الثالثة ، إلا أن منتخب الجزائر يدخل هذه المباراة بفرص أفضل ، إذ يكفيه الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد

هل حكم مباراة الجزائر ورواندا كان تحت تاثير مصري؟
أبدى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر استياءه الشديد من الإشاعة الجزائرية التي قالت إن هناك «تأثيراً مصرياً» على قرارات حكم لقاء الجزائر مع رواندا في تصفيات كأس العالم.
وتناقلت صحف جزائرية تقارير عن تدخلات مصرية لدى الحكم قبل إجراء اللقاء، وقبل أن تتكرر الإشاعة نفسها بعد نهايته بالتوازي مع شكوى لاعبي الجزائر من التحكيم على رغم انتهاء المباراة بنتيجة 3-1 لمصلحتهم.


ا
علن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر أنه قد عفى عن محمد زيدان المهاجم المصرى المحترف فى صفوف بروسيا دورتموند الألمانى ،كما أكد أن مستواه قبل مباراة الجزائر سيحدد مشاركته من عدمها.

و مما يذك أن زيدان قد تخلف عن لقاء غينيا الودي و قام بإغلاق هاتفه ولم يجب على مكالمات الجهاز الفني للمنتخب، مما دفع الجهاز بإجماعه على إاتبعاده من مباريات مصر فى تصفيات كأس المونديال.


مباراة مصر - الجزائر اليوم, مباراة مصر - الجزائر اليوم 14-11-2009 على ستاد القاهره, مباراة مصر والجزائر, مباراة مصر والجزائر تصفيات كأس العالم, مباراة مصر والجزائر تصفيات كأس العالم 2010, مشاهدة مباراة مصر - الجزائر, مشاهدة مباراة مصر والجزائر, مشاهدة بث مباشر اونلاين مباراة مصر والجزائر, اونلاين مباراة مصر - الجزائر, اونلاين مباراة مصر والجزائر, بث مباشر مباراة مصر - الجزائر, بث مباشر مباراة مصر والجزائر
مباراة, مصر, -, الجزائر, اليوم,, مباراة, مصر, -, الجزائر, اليوم, 14-11-2009, على, ستاد, القاهره,, مباراة, مصر, والجزائر,, مباراة, مصر, والجزائر, تصفيات, كأس, العالم,, مباراة, مصر, والجزائر, تصفيات, كأس, العالم, 2010,, مشاهدة, مباراة, مصر, -, الجزائر,, مشاهدة, مباراة, مصر, والجزائر,, مشاهدة, بث, مباشر, اونلاين, مباراة, مصر, والجزائر,, اونلاين, مباراة, مصر, -, الجزائر,, اونلاين, مباراة, مصر, والجزائر,, بث, مباشر, مباراة, مصر, -, الجزائر,, بث, مباشر, مباراة, مصر, والجزائر

للمشاهده اضغط على الكلام ال تحت ثم الرابط
















‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق